كلوب يرد بقوة على غضب محمد صلاح واقترابه من مغادرة ليفربول
محمد صلاح

كتب/ محمد سامي

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن حقيقة غضب محمد صلاح، ورحيله في الصيف المقبل، من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ويست بروميتش في الجولة الـ 15 من البريميرليج.

وقال كلوب: أنَّ نجمه محمد صلاح يمر بلحظات جيدة مع الريدز، وليس لديه ما يقوله حول تصريحاته بشأن فتح المجال أمام انتقاله إلى ريال مدريد، أو برشلونة في الصيف المقبل.

وأشار: لا نتحدث أبدًا حول العقود خصوصًا مع الصحافة، فلماذا أبدأ الآن، محمد صلاح في مزاج جيد ولحظة رائعة، وهو في حال جيدة حقًا، وهذ هو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي.

وأضاف: إذا كنت في التدريبات اليوم، بإستطاعتك رؤيته يضحك كثيرًا، لقد استمتع بالحصة التدريبية وهذا أمر جيد أيضًا، بقية ما يُقال أمر لطيف يمكنكم الكتابة عنه، لكن داخل النادي، لا يوجد شيء للحديث عنه.

يذكر ان الفرعون المصري تحدث لصحيفة أس الإسبانية، إنه منفتح بشأن الانضمام للريال وبرشلونة، مما وضع الشك حول مستقبله مع ليفربول.

وبسؤال كلوب عن عودة تياغو ألكانتارا إلي المباريات؟ أجاب: تياغو لن يشارك أمام ويست بروميتش رغم عودته إلى التدريبات، لقد قام بخطواته الأولى خلال التدريبات، لم يكمل الحصة التدريبية بالكامل، يقوم بخطوات إيجابية ولسوء الحظ لا نستطيع الاستعجال في عودته بعد غيابه لفترة طويلة.

وأكمل: إنه وضع جديد بالنسبة لنا، ما يزال أمامنا حصتان تدريبيتان قبل اضطرارنا لاتخاذ القرارات، يبدو الأمر جيدًا، لكني لا أعرف، ألكانتارا لن يشارك يجب عليه أن يخوض الحصص التدريبية كاملة، ثم سنفكر بالأمر، إنه ليس بعيدًا جدًا كما آتمني.

وعلي جانب آخر، قال كلوب: أن النادي سيراقب وضع جيمس ميلنر، وشيردان شاكيري بدنيًا، بينما الشباب الآخرين يتقدمون، أو أقرب من الثنائي، شاك تدرب جيدًا اليوم وكذلك ميلي، أمس خلال الحصة التمرينية الكاملة ثم اليوم حيث تأقلما قليلًا.

 

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!