ميسي وبيدري وفاتي.. كومان يتحدث عن ثلاثي برشلونة الذهبي

كتب- محمد سامي

كشف المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن كيفية تعامله مع اللاعبين وقيادتهم، خلال الموسم الجاري، من خلال تصريحات خاصة لموقع برشلونة الرسمي.

Advertisements

وقال كومان: أي مدرب يتولي تدريب مثل برشلونة يجب ان يفوز لإسعاد الجماهير، لقد كتبت اسمي في تاريخ البارسا كلاعب، لكن في النهاية كمدرب ما يهم هو الفوز في المباريات والتتويج بالألقاب.

واضاف: ربما في الفرق التي توليت تدريبها لم تتح لي الفرصة للتتويج بالكثير من البطولات، ولكن الأمر مختلف مع برشلونة ونحتاج إلى إجراء بعض التغييرات ومنح الثقة للاعبين وفرصًا للشباب للوصول إلى الأفضل.

Advertisements

وكيفية التعامل مع ميسي؟ صرح: من حيث المبدأ مثل أي لاعب آخر في الفريق، إذا كان في حالة فنية وبدنية جيدة سيلعب، بالطبع ليونيل في الوقت الحالي أصبح في سن متقدم عن السابق، لكنه مازال مهمًا بالنسبة لنا في البلوغرانا، ويتدرب بجدية وأراه يستمتع في كل حصة تدريبية، أتحدث مع جميع اللاعبين ومعه بشكل خاص لأنه قائد برشلونة وهي مهمة المدرب.

وعن مستوى الثنائي أنسو فاتي وبيدري المميز، أكد: ان الحديث عن اللاعبين الشباب أمر رائع، فهم يستحقون الفرصة مع برشلونة رغم سنهم الصغير لكنه بحاجة إلى تطوير مستواهم الفني حتى يصبحون قادرون على قيادة الفريق، بيدري لاعب ممتاز ولعب مباريات مهمة مثل ريال مدريد ويوفنتوس وأظهر مستوى مميز.

التعليقات

أخبار ذات صلة