رفض عرضا بـ250 مليون يورو.. لابورتا يكشف سرا مفاجئا عن ليونيل ميسي

كتب/ محمد سامي

كشف خوان لابورتا المرشح المحتمل لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، عن مستقبل ليونيل ميسي نجم الفريق، في الفترة المقبلة حال نجاحه بالانتخابات الرئاسية للنادي الكتالوني.

Advertisements

وصرح لابورتا في مقابلة صحفية، أن ميسي يعلم أن كل ما قاله له في السابق قام بتنفيذه، كما أنه يعتقد بأن الجانب المادي لن يكون عائقًا لاستمرار ليونيل.

وقال لابورتا: نعم، المشروع الجديد سيساعد ميسي كثيرًا لأنه يقدم فريقًا تنافسيًا، هذا هو الأهم بالنسبة له، وفي هذا الأمر لدي ميزة نسبية عن باقي المرشحين، حيث أحظى بالمصداقية مع ليونيل، فهو يعلم أنني كل ما قلته له قمت بتنفيذه، وقد أخبرني بذلك، أريد أن أكون رئيسًا للنادي لتعزيزه رياضيًا واقتصاديًا، وأن يتوج بالنجاحات مجددًا في دوري أبطال أوروبا.

Advertisements

وكشف لابورتا: بأن موراتي الرئيس السابق لنادي إنتر ميلان الإيطالي، سبق وعرض 250 مليون يورو لشراء ميسي في 2006، في قيمة أكبر من الشرط الجزائي في عقده حينها والذي كان يبلغ 150 مليون يورو.

وفي ذلك الإطار، قال: النيراتزوري عرضوا هذا الرقم لكنني كنت مصمم على عبارة “ميسي ليس للبيع”، موراتي أخبرني أنه يرغب بشدة في ضمه وكان مستعدًا لتقديم عرض مغري، وكنا نعلم أن ميسي ينبغي أن يكون حجر الأساس لبرشلونة في الأعوام التالية، خلال فترة رئاستي تلقينا الكثير من العروض للتعاقد مع ميسي وكنا نرفضها دائمًا.

وأشار: إنه يعيش حملة الإنتخابات الرئاسية، وهو مقتنع بالفريق الكبير الذي يقف خلفه، وثقته في فوزه مثلما حدث في 2003، واستمر حتي 2010.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة