ليس باريس.. فريق واحد قادر على ضم ميسي والسر في “المرأة الحديدية”

يأمل نادي تشيلسي الإنجليزي في ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية أن جرانوفسكايا الذراع الأيمن للمياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي، تقوم بوضع الخطط في سوق الانتقالات، وتنتهج على ما يبدو خطة طويلة الأجل في “ستامفورد بريدج” تعتمد على الاستثمار في نجوم الكرة، عبر سياسة الشراء والبيع.

Advertisements

وكانت إدارة “البلوز” قد أنفقت ما يقرب من 250 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية على شراء لاعبين جدد، وهي الصفقات التي تم تمويل الكثير منها من بيع البلجيكي الدولي إيدن هازارد إلى ريال مدريد، والإسباني ألفارو موراتا، وغيرهما من النجوم.

وتظل عملية بيع اللاعبين هي أبسط طريقة لتدبير الأموال اللازمة لشراء لاعبين جدد، وهو ما ينطبق بالتحديد على صفقة شراء ليونيل ميسي في الصيف المقبل.

Advertisements

وبما أن إدارة تشيلسي تدرس التخلص من مجوعة من اللاعبين وفي مقدمتهم جورجينيو الذي يقترن اسمه بالرحيل عن “ستامفورد بريدج” في الصيف المقبل، ونفس الحال كذلك فيما يتعلق بالفرنسي نغولو كانتي نجم وسط الفريق، ستتمكن غرانوفسكايا من تدبير الأموال اللازمة لتمويل صفقة ميسي في الصيف المقبل.

وينضم إلى قائمة الراحلين المحتملين عن تشيلسي أيضا الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس مرمى الفريق والذي يفكر لامبارد جديا في الاستغناء عنه، إضافة إلى كل من إيمرسون بالمييري وماركوس ألونسو.

المصدر: صحيفة “آس”

التعليقات

أخبار ذات صلة