عصام سالم يفجرها: خزينة الزمالك ستنتعش خلال أيام

كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك عن مفاجأة مميزة تنتظر جماهير الفارس الأبيض خلال الأيام المقبلة.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر اليوم: “قولت بالأمس “مرت ساعة بدون إشاعة”، الأجواء ليست مستقرة، والبعض لا يريد إنجاح نادي الزمالك، وبعضهم من أبناء النادي لا يريدون الاستقرار، ولكن الذين يعملون حاليا في النادي يبذلون قصارى جهدهم من أجل تخطى تلك المرحلة”.

Advertisements

وأضاف: “الزمالك يريد الحصول على مبلغ لا يقل عن 5 مليون دولار، من أجل احتراف مصطفى محمد، النادي يحتاج إلى دعم مالي كبير في الوقت الحالي”.

وواصل: “هناك ملفات عديدة تم فتحها مرة واحدة، ولكن سنصل إلى اتفاق نهائي بما يحقق طموحات نادي الزمالك واللاعب مصطفى محمد”.

Advertisements

وأكمل: “الموجودين حاليا في النادي، لن يدعوا وجود أزمة مالية، النادي يمر بظروف معينة، والمفترض أن تلك الفواتير كان يجب تسديدها منذ عدة شهور، وكل اللاعبين يقولون أنهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ 4 أشهر قبل تعيين اللجنة”.

وتابع: “طارق حشيش رئيس الإدارة المالية، أكد أن هناك أموال ستدخل خزينة النادي خلال الأيام المقبلة والنادي لديه مستحقات خارجية من البنوك والرعاة، والاشتراكات المتأخرة، وهناك مساعي جادة لتحصيل كل الأموال، فحب النادي وحده لا يكفي، لأن الكل يريد الحصول على حقوقه المالية”.

وزاد: “الزمالك لن يريد التفريط في أي لاعب سواء أوباما أو فرجاني أو جنش، وفي حالة وصول عرض جيد لمصطفى محمد سيتم الموافقة على رحيله، ولا يقل عن 5 مليون دولار، ولابد أن يتوافر جميع المقومات المالية لنادي الزمالك”.

وزاد: “المستشار عماد عبدالعزيز تولي منصب رئيس اللجنة، هو شخصية محترمة وحازمة، ولم يتم عقد جلسة مع لجنة الكرة حتى الآن، وخلال ساعات سيتم اتخاذ قرارات ترضي طموحات جمهور الزمالك، وغلق كل الملفات”.

التعليقات

أخبار ذات صلة