موسيماني يحدد صفقات الأهلي القادمة.. ويرد على تصريحات إبراهيم حسن

عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري 4-0، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة للدوري المصري.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد للمباراة: “واجهنا فريقا قويا والشوط الأول كان حافلا بالندية. الاتحاد يلعب بطريقة محترمة”.

Advertisements

وأضاف: “توقعت سيناريو اللقاء وحسام حسن مدير فني كبير ومتحمس وشخصيته قوية ويعلم كيف يقود الفريق”.

ورد على تصريحات إبراهيم حسن بشأن أي مدرب يستطيع تدريب الأهلي والفوز بالبطولات قائلا:” غير صحيح، لماذا لم يفوز الأهلي في السبع سنوات الماضية بدوري الأبطال “.

Advertisements

وأكد أنه يعلم جيدا أن مركز محمد شريف هو الجناح وليس المهاجم (9)، لكنه يلعب به في هذا المركز للتدوير مع مروان محسن بسبب ضغط المباريات”.

وأضاف موسيماني: “شريف يحتاج الصبر ويستطيع تسجيل أكبر عدد من الأهداف، أثق في قدراته رغم تغيير مركزه ولا أستطيع إجهاد مروان محسن مع قلة خبرة صلاح محسن وأحمد ريان”.

وعن بيان فريقه السابق صن داونز، ورفضه التخلي عن لاعبه سيرينو للأهلي، قال: “هذا هو الواقع، ربما نحتاج بديلا وربما لا”.

وأوضح: “شريف يقوم بالدور الذي نبحث عنه ونعطيه الثقة الكاملة لكن لو وجدنا لاعبا بمواصفات خاصة قبل مونديال الأندية سنضمه. نحتاج صفقتين بمواصفات خاصة”.

وتابع المدرب الجنوب أفريقي: “أحتاج لاعبين مميزين لتعويض حسين الشحات أو أفشة أحيانا. لدينا غيابات بسبب عدوى كورونا، وننتظر عودة بعض اللاعبين بقوة، أولهم وليد سليمان”.

التعليقات

أخبار ذات صلة