تعرف على أسوأ لاعبين لبرشلونة بعد التعادل مع إيبار
برشلونة

كشفت صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية تقييم أداء لاعبي برشلونة بعد التعادل المخيب أمام إيبار بهدف لمثله على ملعب كامب نو في إطار الأسبوع السادس عشر بالدوري الإسباني.

وحصل البديل الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي دخل مع بداية الشوط الثاني أمام إيبار على حساب سيرجينو دست على أعلى تقييم من قبل لاعبي البارسا بـ8 درجات من أصل 10 درجات.

ودخل ديمبيلي بعد استراحة الشوط الثاني لإحداث ثورة في المباراة بالشوط الثاني، وكان على وشك تسجيل هدف في المحاولة الأولى، وكان لديه فرصة أخرى واضحة للغاية في واحد ضد واحد، وفي المحاولة الثالثة سجل هدف التعادل بعد تسديدة متقنة، ولكن تألق اللاعب الفرنسي لم يكن كافيًا لمساعدة البارسا على حصد النقاط الثلاث.

ثم جاء بعد ذلك، بيدري غونزاليس وجونيور فيربو بـ7 درجات، ثم جاء مارك أندريه تير شتيجن وأوسكار مينغويزا بـ6 درجات.

ثم جاء بعد ذلك كل من سيرجيو بوسكيتس وفرانسيسكو ترينكاو وفيليب كوتينيو ومارتن برايثوايت وفرينكي دي يونج وميراليم بيانيتش وكليمنت لونجليه ورونالد أراوخو بـ5 درجات.

بينما حصل الأمريكي سيرجينو دست على أسوأ تقييم بـ4 درجات، حيث أخطأ في الكثير من التمريرات وأصاب كومان بالجنون وهو جالس على مقاعد البدلاء، وفي الجانب الهجومي لم ينجح في اتخاذ القرار الأخير، وتم استبداله مع بداية الشوط الثاني.

كما حصل أنطوان جريزمان على أسوأ تقييم بـ4 درجات، حيث جاءت فرصته الأولى في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لكنه لم يهز شباك الخصم، وفي الشوط الثاني كان بعيدًا عن الأضواء ليغيره كومان في الدقيقة 65.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!