ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على إنبي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا على إنبي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح في خط الدفاع وإمام عاشور ومحمد أشرف “روقا” ويوسف إبراهيم “أوباما”وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

Advertisements

وبدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين وسيطر الزمالك على مجريات اللقاء منذ البداية وفي الدقيقة 3 استطاع أشرف بن شرقي وبذكاء شديد أن يحصل على ضربة جزاء بعد عرقلة زياد بوغطاس مدافع إنبي للدولي المغربي من داخل منطقة الجزاء، نفذها اللاعب بنفسه على يمين حارس إنبي محرزا الهدف الأول للفريق.

وبعدها تبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب وفي الدقيقة 43 كاد الزمالك أن يحرز الهدف الثاني ومن عرضية ممتازة لأحمد سيد زيزو على رأس عمر السعيد الذي لعبها على الطائرة بجوار عارضة محمود جاد حارس إنبي، وبعدها بدقيقة واحدة أرسل أحمد سيد زيزو كرة عرضية ممتازة على رأس يوسف إبراهيم “أوباما” الذي لعبها على يمين حارس إنبي محرزا الهدف الثاني للفريق.

Advertisements

 

وفي الدقيقة 50 أهدار الزمالك فرصة إحراز الهدف الثالث عن طريق أحمد سيد زيزو الذي انفرد بشباك إنبي بعد تمريرة أشرف بن شرقي الذي سددها في حارس إنبي محمود جاد، وبعدها حاول فريق إنبي الاختراق من الجبهة اليمنى التي يشغلها علي فوزي بفضل سرعاته ودقة عرضياته إلا أن دفاع الزمالك نجح في إبعاد الخطورة عن مرمى أبوجبل.

وفي الدقيقة 67 استطاع رامي صبري مدافع إنبي أن يحرز الهدف الأول لفريقه في مرمى محمد أبوجبل من رأسية جيدة داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم وتحولت داخل مرمى “أبوجبل” الذي حاول التصدي للكرة دون جدوى، وفي الدقيقة 70 طلب إنبي الحصول على ضربة جزاء لزياد بوغطاس الذي سقط داخل منقطة الجزاء في كرة مشتركة مع محمد عبدالغني مدافع الزمالك إلا أن حكم الفار طالب باستمرار اللعب لعدم وجود مخالفة على لاعب الزمالك.

وبهذه النتيجة يصل الزمالك للنقطة 10 في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الجونة صاحب الصدارة برصيد 11 نقطة، بينما توقف رصيد إنبي عند النقطة رقم 4 في المركز الرابع عشر.

 

No description available.

التعليقات

أخبار ذات صلة