حسم الأمر.. زيدان يحدد وجهة ميسي ريال مدريد المقبلة

‏كتب/ محمد سامي

يعمل نادي ريال مدريد الإسباني على وضع اللمسات الأخيرة، على صفقة نقل إعارة النجم الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو من فياريال إلى فريق جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهناك توقعات أن يتم حسم الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

Advertisements

‏وأثار تجاهل أوناي إيمري المدير الفني لفريق فياريال للاعب كوبو، استياء ريال مدريد الذي يريد أن يشارك اللاعب بشكل أكبر لكي يحصل على الخبرة، وذلك في ظل الآمال الكبيرة المعلقة عليه ليكون نجم المستقبل في سانتياجو برنابيو.

ووفقًا لصحيفة أس الإسبانية: ‏طلب ريال مدريد من فياريال إنهاء إعارة كوبو في منتصف الموسم، وهو الأمر الذي رحب به نادي الغواصات الصفراء، وذلك لكي يتخلص من راتب اللاعب من جهة، ويفسح المجال لإبرام صفقات جديدة من جهة أخرى.

Advertisements

وأشارت: يرفض الملكي خفض قيمة صفقة الإعارة، ودعى إلى التوصل لاتفاق بين الطرفين على إتمام صفقة الإعارة على مدار اليوم، خلال الساعات القادمة سيعقد اجتماع يتم فيه تحديد الشروط هناك تفاؤل لأن جميع الأطراف مهتمة بانتقال كوبو إلى خيتافي.

‏وأوضحت: سيدفع خيتافي راتب اللاعب، ولكن هناك مشكلة تحول دون إكمال الصفقة، منها العملية دفع فياريال 2.5 مليون يورو مقابل الحصول على كوبو في أغسطس الماضي، ويتوقع الآن أن يدفع خيتافي النسبة المتبقية من صفقة الإعارة.

التعليقات

أخبار ذات صلة