انتهى الكابوس.. ساحر مدريد يعود لإبهار زيدان وبيريز

كتب/ محمد سامي

استطاع ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد الإسباني، ان ينسى كابوس الإصابات، التي ألمت به في الفترة الأخيرة، ويحاول تقديم مستويات مميزة، لنيل ثقة المدرب زين الدين زيدان.

Advertisements

وقالت شبكة ABC الإسبانية: بعد مرور 18 شهرًا من التّضحية، من ماركو أسينسيو بعد إصابته للعودة لأفضل مستوياته، حيث عاني كارلو أنشيلوتي من مثل هذه الإصابة كلاعب وبيّن أنّ اللاعب بحاجة لسنة كاملة كي يستعيد مستواه.

‏وأشارت: وحين كان مدربًا لريال مدريد حصلت هذه الإصابة مع خيسي مهاجم الفريق السابق، حيث سار كل شيء معه بشكل خاطئ ولم يتعامل مع الإصابة بشكل جيد.

Advertisements

‏وأضافت:لم يكن أسينسيو يريد أن يحدث معه نفس الشّيء، لقد ساهم آخر مباراتَين بهدف مودريتش وصنع للوكاس فاسكيز هدف أمام سيلتا فيغو، بالإضافة إلى تسجيله هدفًا وأنهى صيامه الطويل عن التهديف، لقد ضحّى بشكل كبير وتحمّل الإنتقادات واجتهد لكي يستعيد أفضل مستوياته.

وأردفت: زيدان منح أسينسيو الثّقة رغم ادائه المتواضع، أشركه زيدان في 20 مباراة، وظهر أثر ثقة زيدان في آخر 3 مباريات إذ ساهم أسينسيو بالعديد من الأهداف.

‏وأختتمت: أظهر زيدان أنّه سعيد بعمل أسينسيو، أفضل مكان يلعب فيه في الجناح الأيسر على الرغم من أنّه بالجناح الأيمن يكون أفضل له من ناحية التسديد على المرمى.

التعليقات

أخبار ذات صلة