كومان يعلق على تذبذب أداء فيراري برشلونة ويوجه رسالة لجريزمان

خرج رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة بتصريحات جديدة على هامش مواجهة أتلتيك بيلباو، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثاني الدوري الإسباني.

وأكد كومان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية أن كارليس ألينيا حصل على إذن من النادي للتفاوض بشأن إعارته إلى خيتافي.

Advertisements

وقال كومان: ‘‘كارليس ألينيا لديه إذن من النادي من أجل التعاقد مع نادٍ آخر، هو لاعب واعد وموهوب ويحتاج للعب، هو من طلب الخروج من أجل أن يلعب أكثر، وعندما يتم كل شيء سأكون قادرًا على إبداء الرأي، ولكن هناك لاعبين يمكنهم أن يقرروا البقاء أم لا‘‘.

وعن أنسو فاتي، قال كومان: ‘‘من الصعب تحديد موعد عودة فاتي، هو لاعب شاب، ويجب أن يتعافى جيدًا، أما بالنسبة لسيرجي روبيرتو، يمكن أن يعود إلينا مع نهاية هذا الشهر‘‘.

Advertisements

وعن تذبذب مستوى الظهير الأيمن الأمريكي سيرجينو دست، علق كومان: ‘‘من الطبيعي أن يكون لدى دست تقلبات في المستوى، هو لاعب صغير 19 سنة، ويحتاج وقت للتكيف، يحق له أن يرتكب الأخطاء وأن يقوم بتصحيحها، ليس لدي خيبة أمل اتجاهه، هو لاعب صغير، وهذا أمر طبيعي‘‘.

وعن رأيه في أنطوان غريزمان، قال كومان: ‘‘غريزمان يعرف مكانته في الفريق، وتحدثت معه عدة مرات، هو يجب أن يفهم ما يجب عليه أن يحسنه، إذا لعبنا بثلاثة لاعبين في الوسط، فيجب إيجاد افضل صيغة لثلاثي الهجوم، هو لاعب يعجبني كثيرًا، ولكن يجب عليّ الاختيار، هناك الكثير من المباريات، ولا يمكن أن يلعبها كلها‘‘.

التعليقات

أخبار ذات صلة