مفاجأة.. ميسي كان مصابًا أمام سيلتا فيجو!

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن مفاجأة بشأن تعرّض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، قائد برشلونة ، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو ، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الليجا، والتي انتهت بفوز البرسا بنتيجة 4-1.

وحسب الصحيفة فإن هناك لقطات تليفزيونية لقناة “MovieStar”، أظهرت مُعاناة ميسي من بعض الآلام في عضلة الفخذ الأيسر، مُشيرة إلى أنه لم يكن بحالة جيدة.

وأوضحت “موندو ديبورتيفو” أن ميسي شعر ببعض الآلام منذ الإحماء قبل بداية المباراة، حيث كان يلمس تلك المنطقة لعدة لحظات.

ورغم الآلام التي كان يعاني منها ميسي، إلا أنه أصر على المشاركة في المباراة، ليتألق بشكل كبير، مسجلًا 3 أهداف “هاتريك”، ليرفع عدد الثلاثيات خلال تاريخه إلى 52 “هاتريك”، بواقع 46 هاتريك مع البارسا في جميع البطولات، و6 “هاتريك” مع منتخب الأرجنتين.

ولم يُعلن النادي الكتالوني عن أي تفاصيل حول معاناة ميسي من إصابة، لينضم إلى معسكر منتخب الأرجنتين، استعدادًا لخوض فترة التوقف الدولي.

ونجح ميسي من تسجيل ركلتين حرتين، ليرفع عدد الأهداف التي سجلها من ركلات حرة طوال تاريخه إلى 52 هدفًا.

كما تمكّن ليو ميسي من معادلة غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي، والذي سجل 34 هاتريك في الليجا خلال مشواره مع ريال مدريد.

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة