أول صدام محتمل بين بوكتينيو ومبابي

سيطرت حالة من الاحباط علي ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، بعد التعادل الإيجابي مع سانت إيتيان 1-1 في الدوري الفرنسي، في أول اختبار له مع الفريق.

وأفاد بوكيتينو عبر قناة تيليفوت الفرنسية: “أنا محبط، أشعر بخيبة أمل، سعينا لتحقيق الفوز، لكن تدربنا 3 أيام فقط قبل المباراة، وهي مدة ليست كافية، هناك أمور عديدة بحاجة للتحسن”.

Advertisements

وأكد: “إنها ليست النتيجة التي نريدها، سانت إيتيان يستحق التعادل، لقد سيطرنا على الشوط الثاني وتفوقنا في الاستحواذ، حاولنا خلق الفرص، راض عن مجهود اللاعبين، لقد حاولوا كثيرًا وأظهروا عقلية رائعة، وعليهم التأقلم على الأسلوب الجديد”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: “مع الوضع في الاعتبار كم الإصابات، فإننا واجهنا سانت إيتيان بأفضل تشكيلة متوازنة”.

Advertisements

وتابع: “كنت حريصًا على تحفيز اللاعبين من خارج الملعب، ومساعدتهم على تنفيذ تعليماتي، فعلنا كل ما يمكن للفوز، لقد خلقنا فرصًا لم تكن كافية لتحقيق الفوز، ولكني لست قلقًا، لأن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين”.

ثم أشاد بلاعبه الإيطالي، قائلًا: “ماركو فيراتي قائد في الملعب، ويجيد مهام صانع الألعاب، وأداء مهام أكثر من مركز، وأنا سعيد بما قدمه”.

وأكد: “كيليان مبابي يحتاج للتحسن والتطور مثل أي لاعب آخر، لا بد وأن يشعر أيضًا بخيبة أمل، لأننا لم نفز، بإمكانه تقديم أداء أفضل، لكنه بدا بحالة جيدة، وسعيد بأدائه”.

وربما تأتي تصريحات بوكتينيو عن مبابي صادمة لتكون أول صدام محتمل بين المدرب ولاعبه المميز.

التعليقات

أخبار ذات صلة