“إنها مسرحية”.. خلاف قديم يشعل أزمة راموس ورئيس ريال مدريد

محمد سامي

وصفت شبكة ‏ABC الإسبانية، مفاوضات سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، من أجل تجديد عقد الأول بالمسرحية.

Advertisements

وقالت الشبكة: القائد وريال مدريد مرةً اخرى يواجهون مشاكل في عملية تجديد العقد، الأطراف الأربعة “بيريز، خوسيه أنخيل سانشيز، راموس وأخوه رينييه”، لم يتصرّفوا بشكل صائب أثناء المفاوضات، المسألة شخصية أكثر بسبب ما حدث سابقًا بينهم في 2015.

‏وأشارت: الامر يتعلق بالكبرياء وحب الذات، وصلنا لنهاية عقد راموس وهذه القضيّة ما زالت معلّقة، كلا الطّرفين ينتظرون من سيتصل أولًا، ومن سيكون مُلحًا بشكل أكبر لتتم هذه العملية، في النّهاية على الأرجح سيتم تجديد العقد لكن يجب حل الخلافات بشكل جذري والمضي قدمًا ونسيان ما حدث في الماضي.

Advertisements

وأكملت: منذ البداية رئيس النادي لم يرغب التفاوض مع شقيق راموس، بل مع راموس مباشرةً بسبب خلافات قديمة بينهم وهذا ما أخّر المفاوضات، العبارة بأن راموس وبيريز كالأب والإبن هي ليست دقيقة، أُطلقت عليهما لأنّهما يخدمان النادي منذ زمن طويل فراموس قائد الفريق وبيريز رئيس النادي.

‏وأوضحت: في هذه العملية على راموس التنازل لتسهيل الامور وتجديد العقد، المشكلة هي شخصيّة أكثر من كونها مالية، فالمدافع الإسباني يؤكد أنّه لم يتلقّى أي عرض، بالمقابل النادي يقول أنّه أرسل عرض لراموس تجديد عقده، وراموس أشار أنّه لو تلقى عرض لوافق عليه مباشرةً.

‏وأختتمت: كلا الطرفين يعملون أنّ عليهم حل هذه المسالة بأسرع وقت ممكن لكي لا تؤثر على أجواء الفريق، مودريتش حالته مشابهة لراموس ووصله عرض ووافق عليه لكن راموس حتّى الآن لم يوافق على العرض الذي وصله وعندما طلب منه بيريز التكلم مع اللاعبين لتخفيض رواتبهم مرة أخرى سأله ماذا عنّي؟.

التعليقات

أخبار ذات صلة