طلب مفاجئ من الأهلي لـ”رمضان صبحي”

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بنادي الأهلي مفاجأة بشأن طلب بيراميدز من النادي الأحمر، والرد عليه فيما يتعلق رمضان صبحي.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر” إن هناك اتفاقًا نهائي مع أنقرة جوجو لاستعارة بادجي بنية البيع، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة الجارية.

Advertisements

وأوضح أن بادجي، امتلك عروضًا من فرنسا، وإسبانيا، وبولندا، وتركيا، لكنه اختار الرحيل للدوري التركي.

وأفاد أن الأنجولي جيرالدو، رفض عدة عروض وفرها له النادي من الصفاقسي التونسي، وسموحة، وكروزيرو البرازيلي، موضحًا أنه يتواصل مع اللاعب ووكيله البرازيلي، وهو الوحيد الذي يملك حق وكالة اللاعب، وليس الشخص التونسي الذي يتحدث عبر وسائل الإعلام.

Advertisements

وأضاف: “جيرالدو لاعب محترم، لكن حساباته في مسألة الرحيل مالية بحتة، ونحاول التوصل لاتفاق معه بصفة نهائية للانتقال لفريق آخر”.

وأضاف: “لم نفاوض أي لاعب في الزمالك ولن نفعل. ساسي سيكون حرًا إذا لم يجدد عقده، وهو موهوب، لكن مركزه في الأهلي مليء بالعناصر المتميزة على رأسهم عمرو السولية، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، وأكرم توفيق، بجانب محمد مجدي أفشة والثنائي المصاب محمد محمود، وكريم وليد نيدفيد”.

كما نفى توفيق، تمامًا وجود أي مفاوضات في الفترة الماضية مع يوسف إبراهيم (أوباما) صانع ألعاب الزمالك، الذي جدد عقده مع الفريق الأبيض مؤكدًا أنه يجب التفريق بين الأحاديث الرسمية التي تتم من خلاله، وألاحاديث التي تتم داخل الوسط؛ لأنهم لا يمثلون النادي.

وأوضح أن بيراميدز، طلب بالفعل باقي مستحقات صفقة انتقال محمد مجدي أفشة، كما أن الأهلي طالب بحق رعاية رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة