بوتشينيو يعلق على موعد عودة نيمار ويوجه رسالة جديدة لمبابي

كتب/ نورهان علي

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، عبر قناة”RMC” الفرنسية، مزيدا من الغموض حول موعد عودة نيمار جونيور، نجم الفريق للملاعب.

Advertisements

وصرح بوكيتينو “لا أعلم بعد موعد تعافي نيمار من إصابته في الكاحل، سنرى في الأيام القليلة القادمة حالة المصابين، واتخاذ أفضل القرارات”.

وفيما يخص حالة السنغالي إدريسا جايي لاعب وسط الفريق صاحب الـ31 عاما، أشار المدير الفني لباريس سان جيرمان: “إدريسا جايي يعاني من آلام في المعدة”.

Advertisements

وتابع حديثه: “لقد قدم كيليان مبابي أداء مميزا، وسنحت له العديد من الفرص، ولكن للأسف لم يسجل، أما ماورو إيكاردي فهو عائد من إصابة أبعدته فترة طويلة، وإحرازه لهدف خطوة مهمة، لكنه مثل أي لاعب آخر، يجب أن يكون جاهزا مع أي فرصة”.

وعن توظيف ماركينيوس، في مركز خط الوسط تحت قيادة توخيل، قال: “أحترم زملائي المدربين، ولا أريد إثارة الجدل، بالنسبة لي ماركينيوس في الوقت الحالي يؤدي مهام قلب الدفاع، وسنرى ما سيحدث، لا أريد أن تكون وجهة نظري مقدسة”.

وأتم حديثه عن مواجهة مارسيليا في كأس السوبر، قائلا: “ستكون مباراة خاصة لي وللفريق، نتطلع لأداء أفضل لنكون قادرين على المنافسة، وبالطبع نتطلع للفوز باللقب”.

التعليقات

أخبار ذات صلة