لابورتا يلمح لرحيل كومان في حال فوزه بانتخابات برشلونة

ألمح خوان لابورتا المرشح الأوفر حظا في انتخابات برشلونة لرحيل الهولندي رونالد كومان المدير الفني الحالي للفريق الكتالوني.

وقال لابورتا في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم: “إذا تحدثت عن المدربين الاَن, سوف أحبط عزيمة الجهاز الفني. نحن في مُنتصف الموسم فقط”.

Advertisements

وتابع: “يعمل فريق الحملة بشكل جيد للغاية ونحن راضون جدًا عن الأعضاء الذين وصلوا إلى 300 نقطة تجميع لدينا. نحن ننتظر معرفة عدد التوقيعات التي لدينا ولكننا نقوم بعمل جيد للغاية الى الاَن.”

وواصل: “المنافسون يشعرون بالخوف؟ لا أعتقد ذلك. لقد حددنا هذه الانتخابات كما لو كانت جزأين. الآن سننتهي من جمع التواقيع ثم سنبدأ الشوط الثاني بعد تسليمها. نحن نركز على اللعب بشكل جيد، لقد حظينا بشوط أول جيد، تماماً مثلما يفعل نادي برشلونة”.

Advertisements

وأضاف: “النموذج الذي أضعه أمامي كان كرويف وماسيا وكاتالونيا ويونيسيف ومنظمة احترافية تجعل النادي يعمل بطريقة حديثة وبتصوُّر عالمي. النموذج هو نفسه ولكنه مُحسَّن”.

واختتم: “لحسن الحظ، مررت بجميع المراحل. أولاً، كانت الصعوبة القصوى في البداية ثم جاءت النجاحات وبعد ذلك شعرنا بالرضا وفي النهاية كان علينا تجديد كل شيء. لقد تعلمت أشياء كثيرة مثل التفاعل مع المنظمات الدولية والحكومية”.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة