الهلال يحقق 3 مكاسب هامة قبل مواجهة الأهلي

حقق فريق الهلال السعودي 3 مكاسب قوية قبل مواجهة أهلي جدة، يوم الجمعة المُقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة، فيما يأتي الأهلي بالمركز الثالث بفارق 3 نقاط متساويًا مع الشباب الوصيف بفارق الأهداف.

Advertisements

ويسعي الهلال لتحقيق الفوز خاصة وأنه سقط في فخ التعادل آخر 3 مباريات ، فيما يسعى الأهلي للخروج من كبوته عقب خسارته آخر مباراتين أمام التعاون والقادسية.

وسيدخل الهلال المباراة بـ 3 مكاسب، يأتي في مقدمتها استعادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، لخدمات الثنائي الدفاعي محمد جحفلي وعلي آل البليهي، بجانب لاعب الوسط سلمان الفرج بعد شفاءه من الإنفلوانز التي أبعدته عن المباراة الماضية أمام الباطن التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

Advertisements

والمكسب الثاني هو جاهزية عبدالله عطيف ومحمد كنو أيضًا بجانب الفرج بالإضافة إلى عودة جوستافو كويلار المؤكدة إلى منتصف الملعب، بعد مشاركته في المباراة الماضية كقلب دفاع لسد النقص العددي، لذا سيكون أمام لوشيسكو العديد من الخيارات في المنتصف.

المكسب الثالث هو دخوله المباراة كمتصدر، مستفيدًا من تعثر الأهلي في الجولة الماضية، حيث كان الأخير سيتصدر جدول الترتيب حال تحقيق الفوز.

التعليقات

أخبار ذات صلة