ضربة موجعة ليوفنتوس.. كشف مدة غياب ديبالا بعد إصابته أمام ساسولو

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن مدة غياب لاعب يوفنتوس باولو ديبالا بعد إصابته بالأمس خلال فوز اليوفي على ساسولو 3-1 في إطار الجولة السابعة عشر بالدوري الإيطالي.

ولم يستطع باولو ديبالا استكمال المباراة أمام ساسولو واضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 43 من الشوط الأول، ودخل بدلًا منه ديان كولوسيفسكي.

Advertisements

ووفقًا لموقع “فوتبول إيطاليا” أثبتت الفحوصات التي خضع لها ديبالا هذا الصباح، إصابته بدرجة منخفضة في الرباط الجانبي للركبة اليسرى، وسيظل بعيدًا عن الملاعب لمدة تتراوح من 15 إلى 20 يومًا، ما يعني غيابه عن مواجهتي إنتر ميلان ونابولي.

وسيسافر يوفنتوس إلى جوزيبي مياتزا يوم الأحد المقبل لخوض للعب ضد إنتر ميلان في الكالتشيو، بينما سيواجه نابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي يوم 20 يناير.

Advertisements

وأوضح الموقع الإيطالي بأن أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس سيكون في مأزق شديد، حيث لا يمكنه ضم بدائل من فرق الشباب لتعويض ديبالا، لأن الفريق الأول يخضع للعزل الذاتي بعد أن ثبتت إصابة أليكس ساندرو وخوان كوادرادو وماتياس دي ليخت بفيروس كورونا الأسبوع الماضي.

في حين يأمل بيرلو، أن يلحق الثنائي ويستون ماكيني وفيدريكو كييزا، اللذين تعرضا للإصابة ضد ساسولو، بمواجهة إنتر ميلان يوم الأحد المقبل.

التعليقات

أخبار ذات صلة