بعد السخرية من تصريحات زيدان.. صحيفة مدريدية ترد بقوة على الإعلام الكتالوني

نورهان علي

هاجمت صحيفة “ماركا” المدريدية، الصحف المنتمية لنادي برشلونة ورابطة الليجا، بعد أن سخروا من تصريحات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الخاصة بأرضية ملعب أوساسونا الذي لعب عليها الميرنجي في الجولة الـ 18.

Advertisements

وكان زيدان ومعه الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، انتقدوا الظروف السيئة التي لعب خلالها ريال مدريد، مباراة أوساسونا في الليجا، بسبب تساقط الثلوج على الملعب.

وقالت الصحيفة: أن رابطة الليجا لم تهاجم تشافي هيرنانديز نجم برشلونة السابق، عندما اعترض على أمور أبسط من ذلك بكثير مثل طول عشب الملعب، وكان يتم مناقشة كلامه بدون مشكلة.

Advertisements

وأشارت: أن برشلونة لم يُعاقب عندما تأخر 50 دقيقة عن مباراته الشهيرة ضد أوساسونا، رغم أن القانون واضح في مثل هذه الحالات، بإعتبار الفريق خاسرًا بنتيجة 3-0.

وأوضحت: تم إقصاء ريال مدريد من كأس الملك منذ أعوام قليلة، بسبب إشراك تشيريشيف الذي كان موقوفًا مع فريقه السابق، بينما لم يحدث نفس الأمر مع برشلونة عندما شارك شاومي في ذهاب ربع نهائي كأس الملك منذ سنتين، علي الرغم من انه كان موقوفًا مع الفريق الرديف، بحجة أن ليفانتي تأخر برفع الشكوى بشكل رسمي.

يذكر أن بعثة ريال مدريد عانت عند السفر يوم الجمعة الماضي إلي مدينة بامبلونا، وبدل من سفرهم خلال ساعة إلا ربع، استمرت البعثة داخل الطائرة 4 ساعات، بسبب سوء الأحوال الجوية، بالإضافة إلى وجود ثلوج على الملعب وقت بداية المباراة، مما أدي إلي تعادل سلبي، وفقدان الريال نقطتين في صراع على اللقب.

وعندما احتج زيدان وكورتوا من ذلك الأمر، سخرت منه الصحف الكتالونية التي قالت إنه يختلق أعذار بعد التعادل، بينما قالت رابطة الليغا، هذه مجرد أعذار، دائمًا الكبار هم من يشتكوا، هذه الشكاوي تبدو قلة احترام لعمال أوساسونا الذين حاولوا وضع الملعب في أفضل شكل ممكن.

التعليقات

أخبار ذات صلة