حرب جديدة بين باريس سان جيرمان وبرشلونة لخطف نجم يوفنتوس

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان على استعداد للدخول في منافسة شرسة في الميركاتو الشتوي المقبل للظفر بخدمات لاعب خط وسط يوفنتوس إيمري تشان.

ووفقًا لمت نشرته صحيفة سبورت الكاتالونية، أن ما لم يحدث في الصيف يبدو أنه سيحدث في سوق الشتاء، وسط توقعات برحيل إيمري تشان من يوفنتوس بعد شعوره بخيبة أمل كبيرة أثر خروجه من قائمة البيانكونيري لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن علاقة إيمري تشان بمدرب اليوفي ماوريسيو ساري ليست على ما يرام، فهو لا يشارك بصورة منتظمة هذا الموسم، ويتطلع الآن لخوض مغامرة جديدة بعيدًا عن السيدة العجوز، حيث أن هناك فريقين مهتمين بضمه وهما برشلونة وباريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن سعر بيع تشان يترواح ما بين 40 إلى 50 مليون يورو وذلك بسبب الشرط الجزائي الموجود في عقده مع اليوفي.

ولن يكون وصول تشان إلى برشلونة قابلًا للتطبيق إلا إذا غادر لاعب آخر في خط وسط برشلونة، نظرًا لأن البارسا لديه الآن العديد من اللاعبين في هذا المركز بشكل مفرط.

أما بالنسبة لباريس سان جيرمان، فعلى الرغم من وجود لاعبين خط وسط من أصحاب الجودة العالية، فإن الباريسيين ليس لديهم أي لاعب يتمتع بنفس الخصائص التي يتمتع بها تشان.

التعليقات

أخبار ذات صلة