150 مليون يورو أهدرها ريال مدريد.. وخطة لاستعادتها
ريال مدريد

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية، عن خطة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في الفترة الأخيرة بشأن المبالغ الطائلة التي أنفقها، على مجموعة من اللاعبين الشباب ليكونوا نجوم الفريق في المستقبل.

وقالت الصحيفة: أن ريال مدريد أنفق 150 مليون يورو تقريبًا على شراء 4 لاعبين، وجميعهم خرجوا من خطط زين الدين زيدان هذا الموسم بدون سبب، بجانب أن معدل أعمار اللاعبين لا يتجاوز 23 عامًا وبالتالي كان من المفترض أن يتم إعدادهم للمستقبل بدلًا من إهمالهم بهذه الطريقة.

وأشارت: الحالة الأكثر إثارة للجدل هو المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، الذي جاء من فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو في صيف عام 2019، ليكون خليفة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، لكنه لم يقنع المدرب الفرنسي.

أما الحالة الثانية المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو الذي جاء من بورتو البرتغالي، بمبلغ 50 مليون يورو، ليكون بديل قويًا للثنائي سيرخيو راموس، ورافاييل فاران، لكن زيدان فاجأ الجميع بالاعتماد على ناتشو هذا الموسم عندما يغيب أحد الثنائي، وأصبح ميليتاو في المرتبة الرابعة لدي زيدان.

أما الحالة الثالثة الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا الذي لا يحصل على أي فرصة، زيدان كان واضحًا في العديد من المناسبات أنه لا يثق بقدرات الإسباني الشاب، وعندما يغيب الظهير الأساسي داني كارفخال، يعتمد على لوكاس فاسكيز بدلًا منه، وفي بعض الأحيان ناتشو، بينما لم يلعب أودريوزولا سوى 58 دقيقة فقط هذا الموسم.

الحالة الأخيرة لاعب الوسط النرويجي مارتن أوديجارد، الذي خطف أنظار العالم وقدم مردود مميز مع ريال سوسيداد في الموسم الماضي، لكن بعد عودته إلى ريال مدريد في بداية الموسم، لم يظهر بالشكل الأمثل، ويعتمد زيدان علي الثلاثي كاسيميرو ومودريتش وكروس.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!