الكشف عن فضيحة تحكيمية في مباراة ريال مدريد وأوساسونا

كتب/ محمد سامي
كشفت بعض المصادر الصحفية الإسبانية المنتمية إلي نادي ريال مدريد، ان الفريق كان يستحق ضربة جزاء صحيحة أمام أوساسونا، في المواجهة التي جمعت بينهم مؤخرًا في الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني.

‏وقال الصحفي توماس رونسيرو الذي يعمل في صحيفة (آس) المدريدية، إن ريال مدريد استحق ركلة جزاء ضد أوساسونا، عندما قام مدافع أصحاب الأرض بمسك كاسيميرو حتى تمكن من إخلال توازنه وطرحه أرضًا، بعد أن أمسكه بذراعه اليسرى وعانقه بيمينه.

Advertisements

‏وأضاف: ما لم يُفهم هو أن إنتاج ميديابرو التلفزيوني لم يُعِد اللقطة 7 أو 8 مرات، كما يحدث عادة عندما تكون هناك لقطة مثيرة للجدل في منطقة ريال مدريد، كما أنه ليس من المفهوم أن حكم الفيديو ميدي خيمينيز لم يُخبر حكم الساحة بأن يذهب لرؤية اللقطة.

‏وأختتم: منذ أن قال رونالد كومان مدرب برشلونة بعد الكلاسيكو إن تقنية الفيديو في إسبانيا غير مفهومة، وأنها تؤذي برشلونة دائمًا، فإن تدخل الفار غالبًا ما يختفي عندما تكون هناك لقطة لصالح ريال مدريد، ويظهر عندما تكون في صالح برشلونة.

Advertisements

يذكر ان ريال مدريد تعادل سلبيًا مع أوساسونا، في مباراة صعبة وسط تساقط الثلوج على الملعب، ليرتفع رصيده إلى 37 نقطة، بفارق نقطة عن أتليتكو مدريد المتصدر، و 3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

التعليقات

أخبار ذات صلة