في مقدمتهم معشوق ميسي.. 4 مرشحين يتنافسون على رئاسة برشلونة

كتب/ محمد سامي
‏انحصر السباق على رئاسة نادي برشلونة الإسباني بين 4 مرشحين فقط، بعدما خرج 5 آخرين من المنافسة بشكل رسمي بعد فرز عدد التوقيعات التي حصل عليها كل منهم.

‏ووفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن المحامي خوان لابورتا تصدر السباق بعد حصوله على 10,257 توقيع، وهو ضعف ما حصل عليه في المرتين اللاتي ترشح فيهما سابقًا، في 2003 حصل على 5,725 توقيع عندما نجح، وفي 2015 حصل على 4,272 توقيع، لكنه لم ينجح هذه المرة.

Advertisements

‏وجاء أقرب منافسيه فيكتور فونت بعد حصوله على 4,710 توقعيًا، فيما حل في المركز الثالث توني فريكسيا بعدما حصل على 2,821 توقيع، وحجز إيميلي روسود المقعد الرابع بـ 2,501 توقيع، في الوقت الذي كان الحد الأدنى المطلوب لدخول المنافسة هو 2257 توقيعًا.

‏ولم يتمكن الخماسي “أوجوستي بينيديتو، خوردي فاري، تشافي فيلاخوانا، ولويس فيرنانديز، وبيري رييرا”، من المنافسة بعدما لم ينجحوا في جمع التوقيعات اللازمة لخوض الانتخابات.

Advertisements

‏وأكدت الصحيفة: من المتوقع أن تكون المنافسة الحقيقية مُنحصره بين لابورتا وفونت، مشيرة إلى أن الأول يريد من جمهور برشلونة أن يعود للتفاؤل مجددًا متسخدمًا كاريزمته للترويج لنفسه، بينما في المقابل وضع فونت خطط طويلة الأمد للنادي، تتضمن إعادة تشافي هيرنانديز لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

التعليقات

أخبار ذات صلة