كومان يعلق على احتمالية مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر

علق رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة على احتمالية مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني هذا الشهر.

وسيلعب برشلونة اليوم ضد ريال سوسيداد في قرطبة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وعن هذه المباراة، قال كومان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘ريال سوسيداد فريق جيد، مدربهم يملك أفكار واضحة للغاية، ولعبنا أمامهم مباراة جيدة، أتوقع مباراة ممتعة ضدهم غدًا لأن كلانا يريد الفوز‘‘.

Advertisements

وعن ديناميكيات الفريق، قال مدرب البارسا: ‘‘أعتقد أن الفريق أصبح أفضل هجوميًا الآن، لدينا عدة لاعبين من خط الوسط ينتهي بهم المطاف في الهجوم، إنهم يتمتعون بالكفاءة لإحداث الضرر بالخصم، دفاعياً نحن جيدون وكسبنا هامش ثقة في المباريات الأخيرة‘‘.

وبسؤاله ما إذا كان برشلونة المفضل للفوز بكأس السوبر، أوضح كومان: ‘‘لا أعتقد أن البارسا هو المفضل غدًا، سوسيداد هو أحد أفضل الفرق الرائعة في البطولة، وهناك أربعة خصوم أقوياء، ولا يوجد مرشح مفضل للفوز بكأس السوبر‘‘.

Advertisements

وعن احتمالية مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر، علق كومان: ‘‘لا يمكن أن نفكر بكلاسيكو في النهائي، يجب علينا أولًا أن نلعب غدًا ونفوز، يمكن أن يحدث العكس، الآن لا يمكنني الإجابة على ذلك، أولًا علينا مواجهة مباراة الغد ونأمل أن نفوز، لكن علينا أن نلعب مباراة رائعة‘‘.

التعليقات

أخبار ذات صلة