إجابة مثيرة من أوزيل عن الأفضل بين ميسي وكريستيانو

أبدى الألماني مسعود أوزيل لاعب خط وسط آرسنال الإنجليزي رأي خاص في صراع الأفضل في العالم بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقد تزامن أوزيل مع كريستيانو رونالدو في ريال مدريد في الفترة من صيف عام 2010 عندما وصل من فيردر بريمن حتى رحل اللاعب الألماني إلى آرسنال في صيف عام 2013.

Advertisements

وبسؤال أوزيل عبر حسابه الرسمي على تويتر، أيهما أفضل ميسي أم رونالدو، أجاب اللاعب الألماني: ‘‘أثبت ليونيل ميسي أنه أحد أفضل اللاعبين في إسبانيا على الإطلاق، لكن كريستيانو رونالدو كان دائمًا الأفضل في جميع البلاد التي لعب فيها‘‘.

وبسؤاله، من هو أفضل تشكيلة لك في آرسنال في العصر الذي لعبت فيه للنادي؟، أجاب أوزيل: ‘‘أوسبينا، باكاري سانيا، لوران كوتشيلني، بيير ميرتساكر، سياد كولاسيناتش، سانتي كازورلا، آرون رامزي، سيرج غنابري، مسعود أوزيل، أليكسيس سانشيز، بيير إيميريك أوباميانغ‘‘.

Advertisements

وعن رأيه في آرسين فينغر، قال أوزيل: ‘‘آرسين فينغر مدرب خاص في مسيرتي وأنا أحترمه تمامًا، إنه مدرب رائع ولديه العديد من الألقاب، الأهم من كل ذلك، إنه شخص رائع ومخلص، أنا أربطه بأكبر نجاحاتي في آرسنال، سأتذكر دائمًا ذلك الوقت معه بشكل إيجابي‘‘.

التعليقات

أخبار ذات صلة