يوكتينيو يصحح أول أخطاء نيمار في باريس سان جيرمان
نيمار

نورهان علي

أبدي ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان إعجابه بلاعبه البرازيلي نيمار جونيور، موجها الشكر لسلفه المدرب الألماني توماس توخيل.

وكشف بوكيتينو في تصريحاته لوسائل الإعلام: “لقد تحدثت مع كل اللاعبين قبل مباراة مارسيليا في كأس السوبر على ضرورة التحكم في انفعالاتهم، لقد تحكم نيمار تماما في أعصابه بطريقة يحسد عليها، فهو لاعب مميز، ووجوده مهم للفريق، وسعيد جدا لأنه سجل هدف الفوز، وراض عن أداء الفريق بشكل عام”.

وأفاد المدرب الأرجنتيني “الفوز باللقب الأول في مسيرتي التدريبية له مذاق خاص واستثنائي، أشكر رئيس النادي والمدير الرياضي، وكذلك توماس توخيل، لولا البطولات التي حققها، لما سنحت لنا الفرصة لخوض مباراة السوبر”.

وحول ما قاله أندريه فيلاس بواس مدرب مارسيليا بأن فريقه لا يستحق الخسارة، رد المدير الفني لسان جيرمان “لا أتفق مع ما قاله، ولا أريد التعليق على تصريحات زملائي المدربين، لكل منا وجهة نظره”.

واشار “لكن سبق أن خسرت نهائي دوري الأبطال مع توتنهام رغم أننا قدمنا مباراة جيدة، ولكن مثل هذه المباريات النهائية، تحسم بالنتيجة وليس الأداء”.

وتابع بوكيتينو إلى أن أداء الفريق في تحسن، والفريق بدأ يتأقلم على طريقة عمله، وذلك بفضل ذكاء اللاعبين وقدراتهم، وهو ما لمسه على مدار 12 يوما منذ توليه المسؤولية.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!