“شربوا المقلب”.. إبراهيموفيتش يخدع زملاءه في ميلان بواسطة “البلاستيشن”

نورهان علي
أفاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان، في تصريحات لصحيفة كوريري ديللو سبورت” عن رأيه بشأن أفضل حارس مرمى في العالم، بالإضافة إلى التحدث عن خدعة صنعها في زملائه.

وقال إبراهيموفيتش عن “دوناروما؟ إنه أفضل حارس في العالم، لكني لم أخبره بذلك أبدًا. يجب أن يستمر في الطموح، وليس من الطبيعي أنه لم يلعب في دوري الأبطال حتى الآن”.

Advertisements

وأشار”عدد المباريات التي لعبتها طوال مسيرتي؟ لا أريد التحدث عن ذلك، لأن هذا يجعلني أشعر بالتقدم في العمر. التحدي الذي أواجهه الآن هو تطوير فريق شاب، إنه شيء مختلف عما اعتدت فعله. لكن النجاح في ذلك يجعلني أشعر بالسعادة أكثر مما كنت عليه عندما أفوز”.

وتابع “إصابتي بكورونا؟ لم أكن أعرف ماذا أتوقع أن يحدث. كنت معزولًا في غرفة أتحدث إلى الجدران. كنت انتظر الأعراض، في البداية أصبت بصداع ثم ألم في الظهر، لم أتعرض للحمى أبدًا، وبعد 16 يومًا قالوا لي إنني سلبي، لكن حاولت التدريب في المنزل وشعرت بالملل على الفور”.

Advertisements

وأتم حديثه: “شراء بلاي ستيشن 5 لبعض زملائي في الفريق؟ سألت في البداية من يريد الحصول عليه بسعر جيد، ثم اشتريته للذين طلبوا ذلك، ثم أخبرتهم أنه مجاني، بالنسبة للآخرين قد فات الوقت”.

التعليقات

أخبار ذات صلة