“الثأر” شعار نجم برشلونة قبل مواجهة بلباو

محمد سامي

يستعد الألماني مارك أندريه تير شتيغن، حارس مرمى فريق برشلونة جيدًا لمواجهة فريق أتليتك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني، اليوم الأحد في مدينة إشبيلية.

Advertisements

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن تير شتيغن يرغب في مواصلة التألق أمام أتليتك بلباو، بعدما قاد برشلونة إلى النهائي بالفوز على ريال سوسيداد بركلات الترجيح (3-2).

ويريد شتيغن الانتقام من أتليتك بلباو بعدما خسر في عام 2016 بطولة كأس السوبر، حيث كان اللقب الأول في هذه البطولة، الذي يشارك فيه الحارس الألماني بعد انضمامه إلى البارسا.

Advertisements

ولكن بلباو حرم شتيغن من لقبه الأول، حين ارتكب الاخير ضده خطأ فادح في ملعب سان ماميس في الدقيقة 14 عندما خرج من مرماه ليبعد كرة بالرأس، ولكن حصل عليها ميكيل سان خوسيه وسجل هدفًا في المرمى الخالي، وانتهت هذه المباراة بخسارة برشلونة برباعية نظيفة، ولم يستطع التعويض في الكامب نو حيث تعادلا بهدف لكل منهما.

يذكر ان شتيغن حصل على هذه البطولة مرة واحدة فقط أمام إشبيلية في 2019 بنتيجة 2-1، وخسر بطولة 2016 ضد بلباو، وبطولة 2017 ضد ريال مدريد، ولم يشارك في النسخة الأخيرة العام الماضي الذي اقيمت في السعودية بسبب الإصابة في الركبة، وخرج البلوغرانا من نصف النهائي أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2.

التعليقات

أخبار ذات صلة