كيفية اختيار أفضل كازينو روليت

هناك فرق بسيط بين كازينو روليت التقليدي و الروليت “المباشر” و كازينو روليت على الانترنت، وواحدة من أهم الاختلافات هي المصداقية والثقة، ففي حين أن الكازينوهات التقليدية والالكترونية تتم مراقبتها بشكل دائم، لمراعاة اتباع التعليمات والإرشادات والحفاظ على العمليات القانونية.

و قد يتعرض لاعبي الروليت على الإنترنت، عند اختيار اللعب على كازينو روليت إلى النصب او الاحتيال، لذلك يجب إجراء المزيد من البحث والاطلاع على مواقع التقييمات لاختيار أفضل كازينو روليت موثوق فيه.

 و هناك العديد من مواقع البحث والمدونات التي يؤسسها محبي العاب المقامرة، و التي يمكنها التوصية أو اقتراح أفضل كازينو روليت كما أنها توصي أيضا بأفضل المواقع للعب لعبة مثيرة على الإنترنت.

و يمكن للاعب الروليت على الإنترنت، عند اختيار اللعب عبر كازينو روليت أن يتوقع أن يلعب تمامًا كما لو كان جالسًا على طاولة في أي كازينو تقليدي في العالم.

كازينو اون لاين وكذلك الروليت ، مثل الكازينو التقليدي، قد يضع اللاعب رهاناته حتى يعلن التاجر “التوقف” عندما تتوقف الكرة في المربع أو الرقم الفائز.

 

رهانات كازينو روليت

تعتمد غالبية ألعاب الروليت على الانترنت على نفس طاولات ألعاب الكازينوهات الأمريكية والأوروبية، و هذا يعني أنه سيكون لديهم خيار صفر أو الصفر المزدوج، ومع وجود أعلى مكسب على الصفر الأخضر (واحد من كل خمسة وثلاثين).

بينما تحتوي بعض الألعاب عبر الإنترنت على العديد من الرسومات الإضافية، والميزات الأخرى، والألعاب المثيرة، والمؤثرات الصوتية التي تشعر اللاعب بالحماس، وميزات الفيديو الممتعة الأخرى، إلا أن لعبة الروليت عبر كازينو روليت لعبة سهلة للغاية.

مميزات كازينو روليت

 وهناك المزيد من ألعاب الروليت على الإنترنت التي تعتمد على لقطات فيديو من كازينو حقيقي، و Webcam تسمح للاعب باللعب كما لو كان جالسًا على طاولة الكازينو، و مهما كان التنسيق الذي يستخدمه اللاعب، فسيرى الخلفية الخضراء التقليدية خلف اللعبة، والتي تحتوي على اللوحة التي يضع بها جميع اللاعبين رهاناتها.

وستكون الروليت الأمريكية مع خيار الصفر المزدوج أو الأوروبية بصفر واحد، وغالبية اللاعبين يختارون النسخة الأوروبية من لعبة الروليت على الإنترنت لأنها توفر ميزة أفضل ضد الكازينو، لكن كلا الإصدارين يتمتعان بشعبية كبيرة.

 

وسيتم تشغيل العجلة إلكترونيًا بواسطة الوكيل وسوف تتوقف الكرة عند الرقم الفوز، و تقوم بعض الألعاب عبر الإنترنت تلقائيًا بإعادة ضبط الطاولة، وإزالة الرهانات والفوز، لكن بعضها يحترم قواعد الكازينوهات التقليدية ويجب على اللاعب التحكم في موضع بطاقاته بعناية، و لا يتعين على الوكيل سحب الرهان الأصلي على الفوز بمراهنات “داخلية”، وقد يرى اللاعب غير المراقب نفسه يلعب الرهان ذاته في الدوران التالي.

وعندما يكون الرهان “خارجيًا”، من الشائع في الكازينو أن يسمح الوكيل بالفوز بالقرب من الرهان الأصلي، ويجب على اللاعب عادةً إزالتها أيضًا، و يمكن أن تختلف قواعد الروليت على الإنترنت من كازينو إلى آخر ومن المهم أن يعرف جميع اللاعبين كيفية إدارة أرباحهم ومراهنات.

مثل العديد من ألعاب الكازينو على الإنترنت ، لدى الروليت العديد من المتغيرات ذات الخصائص المحددة للغاية. في هذا المقال ، اخترنا تقديم أربعة من أكثر الإصدارات شعبية من لعبة الكازينو الشهيرة: الروليت الأمريكية والفرنسية والإنجليزية والمكسيكية. بفضل تفسيراتنا الدقيقة والكاملة ، سيكون عليك اختيار لعب يمكنك من خلاله اختيار نوع من الألعاب التي ستستمتع بها وتربح المزيد والمزيد من المكاسب. اتبع الدليل للمراهنة على أفضل نسخة من ملكة الكازينوهات.

العاب كازينو روليت

من أجل تحقيق مكاسب الروليت، يجب معرفة قواعد اللعبة تمامًا، والمتغيرات الجديدة، حيث أن العديد من المتغيرات تجعل هذا التحدي صعب في بعض الأوقات، وفيما يلي أنواع لعبة الروليت:

الروليت الأمريكية

واحدة من الألعاب الرائدة في العديد  من الكازينوهات، و مع مرور الوقت ، قامت الكازينوهات بتعقيد اللعبة لزيادة ميزتها، و أضافوا صندوقًا إضافيًا إلى العجلة يُطلق عليها صفر مزدوج،  وأصبح لدى اللاعبين الآن احتمالات فوز أقل مع هذا الإصدار.

الروليت الفرنسية

لعبة الروليت الفرنسية تشبه الروليت الأوروبي باستثناء ملحق مصمم خصيصًا يسمح للاعبين بعمل رهانات أكبر.

الروليت الإنجليزية

لديها أيضًا بعض الاختلافات الصغيرة، حيث أنه يمكن أن يشارك سبعة لاعبين فقط على الطاولة، بجانب ذلك في هذا الإصدار، يكون لون المربع صفر باللون الأخضر ولون بطاقات اللاعبين لون محدد للغاية.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة