زيدان يوجه رسالة قوية لوسائل الإعلام: “تظهرون قليلا من الاحترام لي”

وجه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد رسالة إلى وسائل الإعلام الإسبانية مطالبا باحترامه وعدم التقليل منه.

وقال زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة هويسكا المقرر إقامتها غدا السبت في الدوري الإسباني :”سنقاتل كما تفعل في عملك أنت، عليك أن تحترم قليلاً الأشخاص الذين يعملون في هذا النادي.”

Advertisements

وتابع: “غاضب؟ لا لا، في النهاية أنت تقوم بعملك. صحيح في يوم من الأيام سوف أخرج، عندما تتعادل أو تخسر الجميع يرى بأنني خارج هذا النادي. أنت تفعل هذا وأنا أقبل ذلك. أشعر بالغضب عندما أخبرك أنك تقوم بعملك ونحن سوف نحاول القيام بعملنا.”

وأضاف:”في الآونة الأخيرة لدينا 15 لاعب فقط ولكني لا أشتكي من ذلك، أستدعيت بعض اللاعبين الشباب لتغطية مراكز بعض اللاعبين، سوف ننتظر المصابين حتى يعودوا.”

Advertisements

وواصل :”أثق في الجميع، متبقي لدينا بطولتان وهناك 54 نقطة في الدوري وهناك 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، سوف نخوض كل المباريات ونحن مُستعدين لها 100%.”

واستكمل :”ما يجعلني أضحك هو أنك تسألني عن شيء لا أعرفه. لدي انطباع بأنني الشخص الوحيد الذي يُطلب مُني مغادرة النادي بعد كل مباراة. لست سعيداً عندما يسألونني بعد كل مباراة سيئة نلعبها. أنا لا أستحق هذه العقلية من الصحافة.”

واختتم زيدان تصريحاته: “في العام الماضي فزنا بالدوري، أظهروا القليل من الإحترام وإذا لم نحقق ذلك فأنا المسؤول عن ذلك ولكني أطلب بعض الإحترام منكم حتى ينتهي الموسم. كنت في الحجر لمدة أسبوعين وأشعر بالرغبة الكبيرة لقول هذا الشيء لكم.” (يقصد الصحافة)

التعليقات

أخبار ذات صلة