محمود كهربا في الأهلي لمدة 4 سنوات

محمود كهربا
أبدي رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، اليوم، موافقته علي إمكانية الحصول علي خدمات اللاعب محمود محمود عبد المنعم كهربا، لاعب ديسبورتيفو البرتغالي، بعد أن ظهر اللاعب بالمستوى المميز مع الفراعنة ضد كينيا.
 
واستقرت إدارة الكرة بالأهلي على ضم محمود كهربا في فترة الإنتقالات الشتوية، بعد المستوى المميز للاعب في الفترة الأخيرة، وعدم تأثره بالهجوم والانتقادات عقب انضمامه لمعسكر الفراعنة.
 
ويسعى المارد الأحمر للحصول على خدمات كهربا ليكون بديلا لرمضان صبحي حال فشل الأهلي في ضمه بشكل نهائي من هيدرسفيلد الإنجليزي.
 
وكان مسؤولي القلعة الحمراء حصلت على توقيع محمود عبد المنعم كهربا جناح فريق أفيس البرتغالي لمدة 4 مواسم ونصف بداية من شهر يناير المقبل.
 
وشهدت الساعات الأخيرة أنباء عن إنهاء مسئولى النادى الأهلى الاتفاقات على جميع الأمور المتعلقة بالصفقة التى بات إعلانها مسألة وقت ليس أكثر بعد الحصول موافقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للاحمر.
 
واتفق الطرفين على جميع الأمور المالية والتى نالت رضا اللاعب بعدما تم وضعه ضمن نجوم الفئة الأولى ومن المنتظر ان يتم الاعلان بشكل رسمي، عن الصفقة بعد انتهاء اللاعب من من مباراة جزر القمر مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.
 
ومن المفترض أن يدفع النادي الأهلي الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه البرتغالي والمقدر بـ400 ألف دولار لإتمام إجراءات التعاقد.
 
جدير بالذكر ان تركي آل الشيخ، رئيس هيية الترفية السعودية، أعلن من قبل أنه سيتكفل بجميع الأمور المادية الخاصة بكهربا لضم اللاعب للنادي الأهلي كهدية محبه للأهلوية بعد عودة العلاقات الطيبة بينهم.

التعليقات

أخبار ذات صلة