هل يدرب مورينيو آرسنال؟ .. تعرف على التفاصيل

يرى الإنجليزي جلين جونسون لاعب ناديي ليفربول وتشيلسي السابق، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد، لن يوافق على خلافة الإسباني أوناي إيمري في نادي آرسنال.

 

وذكر تقرير الشبكة البريطانية أن المُدرب البرتغالي كان حاضراً في فوز أرسنال على فيتوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري الأوروبي في الملعب، وسرت أنباء عن لقاء جمع بين مسئولي أرسنال و المدرب البرتغالي الذي يبدو أنه يبحث عن تحدٍ جديد في الملاعب الإنجليزية بعد تجربته الأولى مع البلوز تشيلسي، و الثانية مع مانشستر يونايتد.

 

وتحدث جلين جونسون في تصريحات خاصة لصحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية قائلاً: “جوزيه مورينيو يجلس في الظل في الوقت الحالي، إنه يتحلى بالصبر وتتغير الأمور بسرعة كبيرة في كرة القدم حيث الوظيفة التي تبدو آمنة الآن، قد لا تكون ذلك في غضون شهرين”.

 

وأضاف: “أرسنال وتوتنهام هما المكانان اللذان يمكن أن تفتح فيهما الأبواب في أقرب وقت لكن لا أعتقد أنني أستطيع رؤيته في أرسنال، سينتظر ظهوره في عيد الميلاد وربما سيختار ناديه الجديد، لكنني لا أعتقد أنه من النوع الذي يهرع ويحصل على وظيفة لمجرد الحصول على وظيفة”.

التعليقات

أخبار ذات صلة