بوكتينيو يطلق تصريحا مثيرا قبل مواجهة برشلونة

اعترف ماوريتسيو بوكتينيو مدرب باريس سان جيرمان بصعوبة المهمة أمام برشلونة في المواجهة التي تجمعهما اليوم في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحافي الرسمي عشية اللقاء “أنا شخصياً هادئ والتاريخ هو التاريخ، ولكن حالياً حقيقة مختلفة بمجموعة مختلفة. لا يمكن محو الماضي ولكن علينا بناء مستقبل أفضل”.

Advertisements

وستكون تلك المواجهة هي الثالثة التي يلتقي فيها طريق الفريقين بدوري الأبطال خلال السنوات الأخيرة، والتي انتهت جميعها بتأهل الفريق الكاتالوني وكان أبرزها الـ”ريمونتادا” الشهيرة التي فازوا بها بنتيجة (6-1) في عام 2017.

واعتبر بوكيتينو أن غياب نجمي الفريق نيمار وأنخيل دي ماريا مؤثراً، ولكنه أبدى ثقته في أن من سيخلفهما في المباراة سيقدمان أداءً جيداً.

Advertisements

وصرح المدرب “من الواضح أن غيابات مثل نيمار أو دي ماريا ستكون مؤثرة، ولكننا نمتلك مجموعة من اللاعبين لديها الرغبة والحماس لخوض تلك المباراة. من سيشارك سيؤدي دوره بأفضل طريقة ممكنة من أجل الفوز، وهذا هو هدفنا”.

وأكد بوكيتينو أنه بالرغم من الغيابات إلا أن فريقه “جاهز للمنافسة” ولكنه تجنب إعطاء أية ملامح حول التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به اللقاء.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة