الأزمة تشتعل.. مباراة الوداد وكايزر تشيفيز مهددة بالتأجيل بعد نقلها لمصر

اشتعلت أزمة مباراة كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي، والوداد البيضاوي المغربي في افتتاحية دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد أن تم نقلها إلى ملعب السلام بالقاهرة، وإقامتها يوم الجمعة القادم كموعد جديد للقاء.

وقال البيان الرسمي من كايزر تشيفيز اليوم: “تلقى كايزر تشيفز إخطارا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ظهر يوم الاثنين فيما يتعلق بمباراة الفريق ضد الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا التي لم تقم كما كان مقررا لها يوم السبت 13 فبراير في الدار البيضاء بسبب عدم إصدار تأشيرات دخول بعثة كايزر تشيفز إلى المغرب”.

Advertisements

وواصل: “تشير رسالة الكاف المرسلة عبر البريد الإلكتروني إلى إعادة المباراة بين الفريقين يوم الجمعة 19 فبراير على أرضية ملعب السلام في القاهرة”، مشيرا إلى أن هناك بعض العوائق التي ستمنع الفريق من احترام موعد المباراة الجديد.

وتابع: “العوامل التي ستحول دون تمكن كايزر تشيفز من خوص المباراة، هي ضيق الوقت للقيام بالأمور اللوجيستيكية والإدارية من أجل السفر إلى مصر، ثم ازدحام روزنامة الفريق محليا وقاريا”.

Advertisements

وأكمل البيان أنه “بناء على ما سبق فالنادي يقترح تأجيل المباراة وإقامتها في موعد لاحق”.

الاتحاد المغربي لكرة القدم كان قد أرسل خطابا إلى “الكاف”، الأسبوع الماضي أخبره فيه بأن السلطات المحلية، ترفض إقامة مباراة الوداد وضيفه كايزر تشيفز على ملعب محمد الخامس بالدار لبيضاء “بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لجائحة فيروس كورونا”.

 

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة