بكلمات نارية.. رونالدو يوجه رسالة قوية للاعبي يوفنتوس قبل موقعة بورتو
كريستيانو رونالدو

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس، على توجيخ رسالة تحفيزية لزملائه في البيانكونيري، قبل مواجهة بورتو البرتغالي اليوم الأربعاء في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال رونالدو في رسالة تم نشرها عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي: “هذه المرحلة الأهم في دوري الأبطال، مرحلة خروج المغلوب، المنافسة الحقيقية تبدأ من هنا. من الآن وصاعدا يجب على الجميع الظهور بأفضل مستوى ممكن لأن التفاصيل تصنع الفارق في النهاية، في العامين الماضيين خرجنا في وقت مبكر أكثر مما أردناه ولكن سنستمر في المحاولة”.

وتابع رونالدو:” سنواصل السعي وراء تحقيق كل الأهداف الممكنة في كل موسم، غدا لدينا مباراة مهمة ضد فريق قوي، أتمناها بداية لمسيرة طويلة لنا في البطولة، مع إظهار كل الاحترام للخصم، وإظهار الطموح والتركيز لتحقيق أهدافنا مائة بالمئة. حتى النهاية!”.

موعد مباراة يوفنتوس وبورتو اليوم
وتنطلق مباراة يوفنتوس وبورتو في العاشرة مساء اليوم، ويمكنكم متابعة اللقاء عبر الاسطورة لبث المباريات.

ويعتبر الفوز بدوري أبطال أوروبا، الهدف الأول لفريق يوفنتوس، حيث فشل في تحقيقه منذ عام 1996، لذا تعاقد مع رونالدو الهداف التاريخي “للتشامبيونز ليج” برصيد 132 هدفا، لمساعدة “البيانكونيري” في التتويج بلقب البطولة المفضلة للنجم البرتغالي.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!