جاريث بيل يحسم موقفه من العودة إلى ريال مدريد

كتب- محمد أبو السعد

لا يزال مصير النجم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد المعار إلى توتنهام، غامضا، في ظل تراجع مستواه وعدم رغبة زيدان مدرب الريال في تواجده.

Advertisements

وصرح وكيل اللاعب الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد المعار إلى نادي توتنهام أن اللاعب ليس لديه مشكلة في العودة إلى صفوف النادي الملكي، بعد إنتهاء إعارته مع الفريق اللندني.

وأكمل وكيل بيل حديثه، بأن على النادي الملكي أن يحدد ما إن كان يرغب في عودة اللاعب إلى صفوف الفريق، وإذا كان بإمكانه اللعب مع الفريق و كل هذه الأمور و قال أن من عليه إجابة هذه الأسئلة هو زيدان مدرب الفريق.

Advertisements

و قد عاد الويلزي إلى ناديه القديم مرة أُخرى هذا الموسم على سبيل الإعارة لأنه لم يكن في خطط المدرب الفرنسي و كان يأمل أن ياخذ فرصة ثوية مع الفريق الإنجليزي تحت قيادة مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو و لكنه لم يشارك في عدد المباريات التي كان ياملها هذا الموسم حيث شارك في 7 مباريات من إجمالي 22 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم و شارك في كل مباريات الفريق في الدوري الأوروبي و أحرز 4 أهداف في 16 مباراة لعبها مع الفريق في كل البطولات هذا الموسم.

و كان قد إنتقل اللاعب إلى النادي الملكي منتقلا من توتنهام في صيف عام 2013 و إحرز العديد من البطولات أبرزهم 4 دوري أبطال أوروبا أعوام(2014-2016-2017-2018) و لكنه في أخر موسمين لم يكن على مستواه المعهود مما جعل النادي الملكي يقوم بإعارته هذا الموسم.

التعليقات

أخبار ذات صلة