“ليس لكم مكان في ريال مدريد”.. بيريز يبلغ 3 لاعبين بقرار مثير

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز أبلغت 3 لاعبين بالبحث عن عروض من أجل الرحيل حيث لا يرغب النادي في تواجدهم.

وذكرت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم: “إذا أراد ريال مدريد الحصول على مساحة ليتمكن من الفوز بصفقات كبيرة ، فسوف يحتاج إلى إزالة بعض اللاعبين الذين يكسبون أكبر قدر من المال من الفريق وهم إيسكو ألاركون وجاريث بيل ومارسيلو”.

Advertisements

وتابعت: “تنتهي عقود نجوم ريال مدريد الثلاثة في صيف عام 2022 ولا أحد منهم مهم لريال مدريد: إيسكو بالكاد يلعب 15٪ من إجمالي الدقائق ، مارسيلو لا يتجاوز 30٪ وبيل على سبيل الإعارة في توتنهام”.

وواصلت: “إذا قامت بعض الأندية الأكثر أهمية في أوروبا بالتعاقد مع هؤلاء اللاعبين، فإن ريال مدريد سيحتفظ برواتب أكثر من 30 مليون يورو في الموسم الواحد فهناك بيل حوالي 17 مليون يورو ، ومارسيلو حوالي 10 ، وإيسكو حوالي 6.5 مليون في السنة، وهذا التوفير هو شرط يجب أن تفي به مدريد إذا أرادت أن يكون لديها مساحة لجلب هالاند وكيليان وألابا”.

Advertisements

واختتمت: “تلقى اللاعبون الأخبار بمفاجأة وأعطوا الأوامر لوكلائهم بالسعي من الآن فصاعدًا للحصول على عروض من الأندية التي تتطابق على الأقل مع رواتبهم الحالية في مدريد. سيكون من الصعب أن يحدث هذا ، في بعض الحالات مثل مارسيلو بسبب عمره (32 عامًا) أو بيل (31 عامًا) وفي حالات أخرى بسبب انخفاض المستوى كحالة إيسكو”.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة