مبابي يصدم ريال مدريد ويضع شرطان لتجديد عقده مع باريس

كتب- محمد أبو السعد
ينوي نادي ريال مدريد على التعاقد مع مهاجم في الإنتقالات الصيفية القادمة لتعويض “كريستيانو رونالدو” لاعب الفريق السابق الذي رحل عن الفريق منذ موسمين و لم يتم تعويضه بالشكل المناسب.

وحسب الأخبار المتداولة أن الريال يريد التعاقد مع الفرنسي كيليان امبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان و أحد اهم المهاجمين في العالم في الوقت الحالي.

Advertisements

و لكن كشفت تقارير صحفية أن اللاعب يريد التجديد مع النادي الباريسي في حال أنهم وافقوا على شروطه.

وذكرت شبكة (فوت ميركاتو) الفرنسية أن اللاعب صاحب الـ22 عاما يقترب من تجديد عقده مع الفريق الذي ينتهي في عام 2022 بعد ان كانت الأخبار كثرت حول رحيل اللاعب الصيف القادم إلى مدريد.

Advertisements

وتابعت الشبكة أن اللاعب حدد شرطين للتجديد الأول مالي وهو أن يكون عقده قريب من عقد نيمار او يعادله، و الشرط الثاني أن يرحل اللاعب وقتما يريد و هذا هو الشرط الأصعب و من الصعب أن يوافق النادي عليه و هو أيضاً أمر غير قانوني في فرنسا، ولكن اللاعب لا يريد أن يشعر بأنه عالق في باريس لسنوات عديدة.

يقدم اللاعب موسم رائع مع فريقه حيث أنه تسبب في 30 هدف أحرز 21 و صنع لزملاؤه 9 أهداف في كل البطولات، فهل سيوافق النادي الباريسي على شروط اللاعب الصعبة خصوصا أنه لاعب صعب تعويضه و أحد أهم لاعبي الفريق؟ سنرى ما سيحدث خلال الفترة القادمة.

التعليقات

أخبار ذات صلة