تعليق مثير من سيميوني عن سواريز
لويس سواريز

وجه دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد رسالة إلى الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الروخي بلانكوس، قبل لقاء تشيلسي بذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وسجل سواريز 16 هدفا في موسمه الأول مع أتلتيكو ليتصدر الفريق الدوري الإسباني، لكن اللاعب لم يجد طريق الشباك حتى الآن في أربع مباريات مع فريقه بدوري الأبطال.

وفي أربعة مواسم سابقة مع برشلونة سجل سواريز عشرة أهداف فقط في دوري الأبطال بينما لم يهز الشباك في أي مباراة خارج الأرض في المسابقة منذ سبتمبر 2015.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي قبل مباراة اليوم التي نقلت إلى رومانيا بسبب قيود السفر بين إسبانيا وبريطانيا لاحتواء انتشار فيروس كورونا: “يبث سواريز الرعب في قلوب المنافسين بغض النظر عن المسابقة التي ينافس بها”.

وتابع: “يملك سواريز مهارات وقدرات كبيرة يحسب لها المنافسون ألف حساب. سنتحدث عن مشاكل التسجيل خارج الأرض حين نذهب إلى لندن لكن مواجهة الغد تعتبر بمثابة مباراة على أرضنا”.

وأشاد سيميوني بنظيره توماس توخيل مدرب تشيلسي الذي قاد الفريق اللندني لتحقيق خمسة انتصارات وتعادلين في كل المسابقات منذ توليه المسؤولية خلفا لفرانك لامبارد في يناير الماضي.

وقال سيميوني: “نواجه منافسا قويا ولاعبين مميزين بقيادة مدرب نجح في قيادة كل الفرق التي عمل بها لتقديم كرة قدم جميلة. جاء إلى ناد يملك إمكانات مالية كبيرة ويبرم صفقات جيدة”.

ووصل أتلتيكو مدريد إلى العاصمة الرومانية وهو يترنح من هزيمة مفاجئة بهدفين نظيفين على ملعبه أمام ليفانتي قلصت الفارق الذي يفصله في صدارة الدوري الإسباني عن أقرب مطارديه جاره الريال إلى ثلاث نقاط وتركت الفريق بانتصار وحيد في آخر أربع مباريات.

 

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!