رئيس برشلونة المحتمل يحدد مستقبل ميسي وكومان مع الفريق

كتب- محمد أبو السعد
كثرت الأقاويل حول رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريق برشلونة الصيف القادم و الذهاب لاحد الأندية التي ستقدم عروضها للاعب و أبرزهُم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتحدث خوان لابورتا رئيس النادي السابق و المرشح ليكون الرئيس مرة اُخرى الفترة القادمة لقناة (العربية) عن المدرب كومان و قال: “بالنسبة لكومان الأمر يعتمد على ما ستؤول إليه الأمور، عندما أصل سوف أنظر بالعقد الخاص بالمدرب، وفي نهاية الموسم سأقرر مصيره بناء على النتائج وأدائه وطريقة اللعب وكيفية تطويرها”.

Advertisements

وعن ميسي قال لابورتا: “بالنسبة لميسي أتمتع بعلاقات طيبة معه وأعرفه منذ فترة طويلة من الزمن، ودائما يفعل ما أقوله له، وآمل أن ينظر للعرض وفقا للوضعية المالية لبرشلونة بسبب الأزمة التي يعاني منها، آمل أن يتفهم المقترح المالي بسبب الوضع الحالي، نعلم بشأن العرض المنافس ونأمل أن يتفهم وضع نادينا، وسأعمل على أن يستمر ليو ميسي، وسوف يكون مصدر عون لنا للسنوات العشر القادمة”.

وكان لابورتا رئيس للنادي الكتالوني من عام 2003 حتى عام 2010 حقق النادي خلال هذه الفترة طفرة كبيرة و تطور يشهد له مشجعي النادي الكتالوني ،حيث حقق دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عام 2006 و الثالثة عام 2009 و أصبح النادي من أقوى فرق العالم بعد فترة كبيرة من التخُبط و ضياع البطولات.

Advertisements

التعليقات

أخبار ذات صلة