قادرين على تحقيق الريمونتادا.. مدرب أتالانتا يشعل مباراة الإياب مبكرا أمام الريال

خرج جاسبريني ، المدير الفني لنادي أتالانتا ، بتصريحات قوية، عقب خسارة فريقه أمام ريال مدريد مساء الأربعاء.

وخسر أتالانتا أمام ريال مدريد بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال مدرب أتالانتا، أن الحكم الألماني توبياس ستيلر “أفسد مباراة ريال مدريد” بهذه البطاقة الحمراء المبكرة.

وقال جاسبريني لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “ما تبقى هو المرارة التي لم نتمكن من لعب المباراة التي كنا ننتظرها ، بصرف النظر عن النتيجة ، كان الشعور بالسعادة هو اللعب ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ، لا أعرف ماذا ستكون النتيجة ، لكن المباراة دمرت تمامًا بسبب حادثة تم الحكم عليها بشكل مفرط”.

وتابع :”التأهل يضعنا في طريقنا إلى أفضل مركز ممكن ، حيث يتعين علينا فقط الفوز ولا يمكننا التفكير في أي شيء آخر! كنا نأمل في نتيجة مختلفة ، وقبل كل شيء مباراة مختلفة ، كنا في الدقائق الأخيرة ، كان علينا فقط إعادة النتيجة إلى المنزل ، ومع ذلك ، فقد استقبلنا هدفًا بقدمه اليمنى مندي ، لذلك هذا غريب بعض الشيء ، إنه مجرد صدفة”.

وعن مباراة الإياب قال جاسبريني: “كانت ستكون مباراة مختلفة تمامًا مع 11 ضد 11 ، يتحدث الجميع عن الغائبين ، جيد ، لكن لا يزال لديهم جودة هائلة في الفريق ، أردت مباراة أكثر انفتاحًا ، لقد بدأنا بشكل جيد ببعض الحركات الجيدة ، كان من المفترض أن تكون روحا مختلفة تماما في المباراة ، لقد دافعنا بشكل جيد وكادنا أن نعود إلى الوطن بنتيجة 0-0 ، لكن من المؤكد أنه كان سيكون أكثر تسلية مع 11 ضد 11 “.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!