رونالدو يفتح النار على ساري

أنهى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الجدل بخصوص استبداله في مباراة ميلان للمرة الثانية على التوالي من قبل مدربه ماوريسيو ساري، وحالة الغضب التي ظهرت عليه بسبب هذا القرار.

 

ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس كان قد أرجع سبب استبدال رونالدو إلى معاناته من بعض المشاكل البدنية، مشيراً إلى أنه كان يخشى عليه من التعرض للإصابة، لكن سانتوس مدرب البرتغال نفى هذا الأمر، وأشرك الدون في مباراتي ليتوانيا ولكسبمرج.

 

وأكد رونالدو صحة ما قاله مدربه ساري، مشيراً إلى أنه ليس جاهزاً على الصعيد البدني بنسبة 100%، لكن في الوقت ذاته، أكد بشكل علني أنه لا يحبذ فكرة استبداله من الملعب بجميع الأحوال.

 

وقال الدون لوسائل الإعلام “بوضوح، رداً على سؤالك، الجميع أصبح يتحدث عن أنني ألعب بينما أنا غير جاهز، لا جدال حول ذلك، انتم وسائل الإعلام، تحبون الجدل، وتعرفون أنني لا أحب أن يتم استبدالي”.

 

وتابع “لكنني ألعب الآن مع بعض القيود، لقد حاولت مساعدة يوفنتوس، حتى أنني شاركت مرة رغم معاناتي من إصابة، لا أحد يحب أن يتم استبداله، لكنني أتفهم دواعي التبديل لكونني لم أكن جاهزاً، كما أنني في آخر مباراتين مع البرتغال، لم أكن جاهزاً بنسبة 100%، لكن عندما يحتاجني المنتخب، أضحي وأقوم بكل ما أقدر عليه”.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة