أول رد فعل من مرتضى منصور بعد تعيين كارتيرون مديرا فنيا للزمالك

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

وعلم “كورة توب” أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، أكد للمقربين منه أن ينتظر تصريحات كارتيرون بشأن رحيله عن الفريق من قبل.

Advertisements

وأشار مرتضى إلى أن كارتيرون زعم أنه رحل عن الزمالك في السابق بسبب مرتضى منصور، وهو كاذب فالفرنسي رحل بسبب الأموال الكثيرة التي عرضت عليه من جانب التعاون السعودي.

وأعربت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن أمنياتها للمدير الفني الجديد بالتوفيق في تحقيق طموحات الجماهير الزملكاوية محليا وقاريا لاسيما أن لديه خبرة كبيرة في التعامل مع لاعبي الفريق الذين سبق، وأن قادهم لمنصات التتويج في السوبر الإفريقي والسوبر المصري كما نجح في قيادة الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

Advertisements

وأعلنت اللجنة أنها منحت كارتيرون الصلاحية الكاملة لاختيار الجهازين الفني والإداري المعاون له سعيا لتوفير كل عوامل النجاح للمدرب الفرنسي في ولايته الثانية للفريق.

وتنتهز اللجنة الفرصة لتوجه خالص شكرها وتقديرها للأخ علي الشايعي رئيس نادي التعاون على تعاونه الصادق مع أسرة نادي الزمالك وتسهيله مهمة عودة المدرب الفرنسي لقيادة فريق الزمالك مرة أخرى في تجسيد واضح للعلاقات الأخوية الطيبة بين الشعبين الشقيقين في مصر والسعودية.

التعليقات

أخبار ذات صلة