كومان عن نجم برشلونة: سيبقى هنا لسنوات طويلة

كشف رونالد كومان مدرب برشلونة عن نقطة الضعف التي تسببت في عدم تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان بإياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كومان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء هويسكا: “الحد الأقصى الذي يمكن للمدرب أن يطلبه من لاعبيه هو المستوى الذي لعبناه في المباراة الأخيرة أمام البي اس جي، ضد فريق قوي، وفي ملعبهم، ولكن بالطبع، يجب أن نكون أكثر فعالية، إنها مسألة وقت، نحن خسرنا نقاط هذا الموسم بسبب ضعف الفعالية الهجومية احيانا”.

Advertisements

وواصل: “لقد اخبروني انه في ريمونتادا الـ 6-1، لم يكن للبارسا العديد من الفرص، كما كان لنا في المباراة الاخيرة، لذلك هي مسألة فعالية، ويجب ان نتحسن في هذا الجانب”.

وتابع: “دي يونج تحسن كثيرا عن الموسم السابق، سيبقى هنا لعدة سنوات، إنه لاعب صغير، لكنه يتحمل المزيد والمزيد من المسؤولية، إنه يحظى بموسم رائع”.

Advertisements

واستكمل: “لا أستطيع أن أقول الكثير، لأنها أمور خاصة بالنادي، وعلى الرئيس أن يقرر فريقه في مناصب مهمة، أعرف جوردي كرويف جيداً، ويمكنه أن يكون مرشحاً، لم أتحدث عن هذا الموضوع”.

واختتم: “لا أحب الحديث عن الفرق الأخرى، علينا أن ننظر إلى أنفسنا، وتقليص الفارق، نحن في لحظة جيدة، وما زلنا بحاجة للفوز غدا”.

التعليقات

أخبار ذات صلة