كريستيانو خارج يوفنتوس.. وعرض لا يقاوم يقرب صلاح من خلافته

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن محمد صلاح نجم ليفربول لن ينتقل إلى الدوري الإسباني في الفترة القادمة.

وذكر موقع Todo Fichajes الإسباني أن النجم المصري محمد صلاح قد يعود إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم خلال الصيف القبل، بعد تزايد التكهنات برحيله عن فريق ليفربول.

Advertisements

وقال الموقع الإسباني في تقرير له، إن محمد صلاح لن يجدد عقده مع ليفربول والذي ينتهي في صيف عام 2023، ولن يستطيع النجم المصري الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، الوجهة المفضلة له، إلا أنه قد يتحول اتجاهه للعودة إلى الدوري الإيطالي مرة جديدة من بوابة نادي يوفنتوس حامل اللقب.

ولفت التقرير إلى أن استمرار ثلاثي خط الهجوم: الأرجنتيني باولو ديبالا والإسباني ألفارو موراتا، إضافة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليس مضمونا بالنسبة لإدارة يوفنتوس فيما تسعى للعثور على بدائل محتملة في سوق الانتقالات.

Advertisements

وأكد التقرير أن محمد صلاح سيكون سعيدا بالعودة إلى الدوري الإيطالي وارتداء قميص يوفنتوس في تجربة جديدة، مشيرا إلى أن “البيانكونيري” قد تقدم للاعب بعرض مغر بالفعل.

وبالتالي قد يصبح محمد صلاح خليفة للنجم كريستيانو رونالدو في فريق يوفنتوس، وذلك في ظل الشائعات الأخيرة حول رحيل الدون البرتغالي عن “السيدة العجوز” خلال المركاتو الصيفي المقبل.

وكان محمد صلاح قد شارك في “الكالتشيو” مرتين، الأولى مع فيورنتينا، ثم في موسمين مختلفين إلى روما على سبيل الإعارة من تشيلسي.

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة