موسم البلجيكي انتهى.. هازارد يلجأ للحل الأخير في ريال مدريد

فجرت تقارير صحفية إسبانية اليوم مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الخطوة الجديدة بعد تجدد إصابة البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد.

وغاب هازارد عن الريال لفترة، قبل العودة أمام إلتشي، السبت الماضي، حيث شارك لمدة 15 دقيقة فقط، لكنه شعر بآلام في الكاحل، ليتأكد غيابه عن مواجهة أتالانتا مساء اليوم الثلاثاء، ضمن إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

Advertisements

وتعد هذه الإصابة هي العاشرة لهازارد منذ انتقاله لريال مدريد، قادما من تشيلسي في صيف 2019.

وقالت صحيفة “ماركا”، إن هازارد، قد يضطر لإجراء عملية جراحية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لعلاج المشاكل التي عانى منها على مدار أكثر من عام في كاحله الأيسر.

Advertisements

وأضافت الصحيفة، أن المحيطين باللاعب مصممون على خضوعه للجراحة، أملا في استعادة مستواه المعهود الذي لم يصل إلى نصفه منذ انتقاله للريال.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أسهم خضوع هازارد لجراحة جديدة باتت مرتفعة للغاية، خاصة وأنه لم يلعب براحة مطلقا منذ خضوعه للجراحة الأولى، حيث لازمته آلام الكاحل بل وتفاقمت في الأسابيع الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة، أنه في حال إجراء هازارد لتلك الجراحة خلال هذه الفترة، سيغيب عن ريال مدريد حتى نهاية الموسم، فيما سيكون تواجده مع منتخب بلجيكا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية في الصيف المقبل، محل شك.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة