أمر وحيد يقود ريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

سلط الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الضوء على العامل الأبرز الذي يقود الفريق الملكي إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا قبل مواجهة أتلانتا الإيطالي مساء اليوم.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد اليوم: “ريال مدريد – أتالانتا .. نحو التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا”.

Advertisements

وتابع: “يعود دوري أبطال أوروبا إلى دي ستيفانو بعد ثلاثة أشهر مع مباراة في غاية الأهمية”.

وواصل: “يلتقي ريال مدريد مع أتالانتا في إياب دور الـ 16 لتحديد هوية المتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، إلى جانب اللعب في ملعبه يحظى ريال مدريد بأفضلية بعد فوزه ذهاباً في بيرجامو بهدف نظيف جاء من ميندي”.

Advertisements

واستكمل: “ديناميكية فريقنا إيجابية للغاية بعد 8 مباريات متتالية دون هزيمة، كان آخرها الفوز ضد إلتشي مع ثنائية بنزيما، الأمر الذي منح ريال مدريد ثلاث نقاط ثمينة لمواصلة النضال على لقب الليجا”.

وأردف: “ستكون المباراة ضد أتالاتنا صعبة للغاية كما حصل ذهاباً وعليه فإن الصلابة الدفاعية ستكون أحد عوامل الفوز، سيتأهل لاعبو زيدان للدور المقبل بحال عدم استقبال أهداف”.

وأضاف: “يعرف فريق جاسبريني نكهة المشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، جاء ذلك في الموسم الماضي وكاد يتأهل لنصف النهائي، لكن باريس سان جيرمان انتفض في اللحظات الأخيرة”.

واختتم: “في الدوري الإيطالي يناضل أتالانتا أيضاً للحصول على مقعد في دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراته الأخيرة بالفوز 3-1 على سبيزيا يوم الجمعة الماضي”.

التعليقات

أخبار ذات صلة