بفرمان من كلوب.. ليفربول يتحرك لخطف بديل صلاح من برشلونة وريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي يرغب في بيع أحد نجوم الريدز من أجل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند الألماني في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة ميرور البريطانية إلى أن هالاند البالغ من العمر 20 عامًا يقدم مستويات مذهلة مع بروسيا دورتموند في الموسم الحالي وأصبح هدفًا للعديد من كبار الأندية على رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني.

Advertisements

وأكدت الصحيفة البريطانية أن كلوب يفكر في بيع واحد على الأقل من الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو لتمويل الصفقة في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أنه لا يمكن تفعيل الشرط الجزائي الموجود في عقد هالاند في الصيف المقبل وإنما في يونيو 2022 مما سيمكن الأندية من التعاقد مع النجم النرويجي مقابل 64 مليون جنيه إسترليني فقط.

Advertisements

ولفتت الصحيفة البريطانية أن هالاند سجل 31 هدفًا في 30 مباراة بقميص بروسيا دورتموند في جميع البطولات حتى الآن في الموسم الحالي، منهم 10 أهداف في ست مباريات فقط في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

أخبار ذات صلة