بكلمات مؤثرة.. لابورتا يوجه رسالة قوية إلى ليونيل ميسي

تسلم خوان لابورتا الرئيس المنتخب لبرشلونة اليوم الأربعاء، منصبه بشكل رسمي، بعد أن أكمل كافة الإجراءات القانونية لكي يتم تنصيبه خلال الأيام الماضية.

وقال لابورتا خلال حفل التنصيب: “في النادي لا يوجد هامش 100 يوم، هنا لا ترتاح، لبرشلونة بُعد عالمي، إذا لم تسر الأمور على ما يرام، سيكون الأمر صعباً وصعباً، ونأمل ألا نرتكب أخطاء، سنبذل قصارى جهدنا لجعلكم مرتاحين، لا يوجد هامش خطأ”.

Advertisements

وتابع: “برشلونة هو أكثر من مجرد نادٍ’ وعندما نتجول في جميع أنحاء العالم، من خلال برشلونة يتعرفون علينا في أي ركن من أركان الكوكب وسنحمل بفخر قيمنا كنادي عالمي مرتبط دائماً بالبلد ومتمركز دفاعاً عن الحقوق والحريات”.

وواصل: “لن أتخلى عن طريقة تفكيري وشعوري تماماً كما سأحاول دمج كل الأشخاص الذين يشكلون برشلونة بغض النظر عن طريقة تفكيرهم، الإرادة التكاملية هي فكرتي، عندما وضعنا اليونيسف على القميص كان لدينا تأثير عالمي وحتى اللاعبون كانوا فخورين بارتدائه على القميص والآن نريد أن نعطي دفعة أخرى للأهداف الإنمائية للأمم المتحدة”.

Advertisements

وأكمل: “سنحاول بكل ما أوتينا من قوة إبقاء ميسي معنا، متأسف ليو لم أتمالك نفسي، بالتأكيد سوف نحاول إقناع ميسي بالبقاء لأنه أفضل لاعب في التاريخ، أحبك وبرشلونة أيضاً يحبك”.

وأضاف: “كما يقول النشيد، نعمل جميعاً معاً، أفترض التزاماً وهو أنه ستكون هناك قيادة قوية في النادي وأقولها مقتنعاً بذلك، نقلها لي زملائي وسندافع عن النادي أينما دعت الحاجة وضد أي شخص، هذا هو التزام”.

واختتم قائلاً: “أتذكر منذ سنوات عديدة في كامب نو عندما رأيت والدي والدموع تنهمر في عينيه خلال حفل التنصيب، لقد كان رائعاً، أينما كنت، ساعدني في القيام بذلك مرة أخرى بأفضل شكل”.

التعليقات

أخبار ذات صلة